0 تصويتات
في تصنيف السفر والدراسة بواسطة (47.7ألف نقاط)

معونة السوسيال تكون هذه المعونة عبارة عن مساعدات مالية يتم منحها إلى العديد من الأسر التي تسكن في مدينة السويد وهذه المعونة تكون مساعدة سكن وإعانة طفل أو كلفة للطفل أو نقدية للوالدين مؤقتة أو دائمة وللحصول على هذه المعونة يجب من الحصول على تصريح بالإقامة وعقبها يتم صرف المعونة والتمتع بالمميزات التي تمنحها الدولة للحاصلين على إقامة سويدية ومستحق للصرف.

image

معونة السوسيال

 تكون هذه المعونة عبارة عن مساعدات مالية لعدد من الفئات الأهلية وهذه المساعدات تكون متعددة عن بعضها البعض وتشكل متوفرة في:.

إعانة طفل 

وهي المعونة التي يحصل عليها كافة العائلات التي تقتني أطفال أقل من 16 عامًا وعند وُصُول الأطفال ال 16 عام ففي تلك الحالة المعونة يتم وقفها ولكن من الممكن الحصول عليها في حالة واحدة وهي أن الطفل مازال يذهب إلى المدرسة من أجلب إستِلام العلم، ولا يمكن أن يتم الحصول على هذه المعونة للتعويض اليومي هناك فرقة من القيود التي ينبغي الالتزام بها عند عقد الاتفاقية التي تحدث بين الطرفين فإذا كنت تسعى هذه المعونة يجب من سماع هذا الأمر.

تعويض الترسيخ

 في حالة حصولك على خطة من مكتب العمل ففي تلك الحالة يمكن الحصول على تعويض مالي من مكتب الضمان الاجتماعي وإذا كان لديك أطفال فمن الممكن أن تحدث على علاوة في الترسيخ وفي حالة المسكن بمفردك يمكنك أن تحصل على تعويض للسكن وهذا من خلال التوجه إلى مكتب العمل.

نقدية الوالدين 

وهي تكون النقدية التي يتم دفعها لأولياء الأمور من أجل أن يقوموا بالبقاء في المنزل مع أطفالهم بدل أن يتم العمل أو السفر والخروج برة البلد للبحث عن عمل ولا يمكن الحصول على هذه النقدية في حالة التعويض اليومي، ومن الممكن أن يحق للوالدين الحصول عليها إذا كان سن الطفل أزيد من سنة فيتم الحصول على نقدية الوالدين لفترة 200 يوم، أما إذا كان الطفل أزيد من عامين فيتم الحصول على هذه المعونة لفترة 100 يوم فحسب ولا يمكن تعدى المدة.

مساعدة السكن

 وهي النقدية التي يتم منحها لأولياء الأمور من أجل المقدرة على دفع تكاليف المسكن والإيجارات الشهرية التي يتم تفعيلها عليهم وهذا لكي يتم إتاحة حياة كريمة للأطفال فإذا كان عمرك أقل من 29 ولا يوجد لديك أطفال ولكن لديك عقد إيجار فمن الممكن الحصول على المعونة طالما يوجد عقد إيجار مدون به اسمك بالكامل.

نقدية أطفال 

وهذا إذا كان الأم والأب في حالة انفصال فمن الضروري إعطاء الجهة التي يوجد بها الطفل معونة حتى يستطع الطفل في المعيشة وهذه تكون معونة كلفة وإذا لم يكون الزوج بسداد هذه النفقة يتم مضاعفة المبلغ التي يتم دفعه للأطفال.

تعويض الأطفال

 وهذا في حالة تواجد طفل به تعطيل أو داء ما ويكون له احتياجات خاصة فمن الضروري أن يتم صرف معونة له لأجل إتاحة الحماية له وكافة الإمكانيات التي يحتاج إليها.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 31 في تصنيف السفر والدراسة بواسطة admin (47.7ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 31 في تصنيف السفر والدراسة بواسطة admin (47.7ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 20 في تصنيف السفر والدراسة بواسطة admin (47.7ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة

2.4ألف أسئلة

8 إجابة

0 تعليقات

1 عضو

يقدم لكم موقع الوصيف مجموعة خدمات هامة ومتنوعة لجميع المواطنين والمقيمين.
...